الأحد , أغسطس 1 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات: نوثق مبادرات حزب أبناء مصر ردا على الاتهامات (فيديو)

مدحت بركات: نوثق مبادرات حزب أبناء مصر ردا على الاتهامات (فيديو)

نظم حزب أبناء مصر برئاسة المنهدس مدحت بركات مبادرة توعية للمواطنين ضد فيروس كورونا، وتعقيم الشوارع والمطاعم والمحلات، وتوزيع السلع الغذائية على غير القادرين بمنطقة جنوب القاهرة.

وقال المهندس مدحت بركات إن تلك المبادرة جاءت انطلاقا من الإيمان بدور الأحزاب في مساندة الحكومة والدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا، وللحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم، ومساعدة غير القادرين والعاملين باليومية المتضررين من حظر التجوال الجزئي.

وأضاف بركات أن الحزب لم يكن يوثق مبادراته الاجتماعية والخيرية من قبل، إلا أن بعض الأشخاص كانوا يتهمون الحزب بالتكاسل عن خدمة المواطنين، وهو ما دفعهم لتوثيق المبادرة بالفيديو والصور.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر أن المبادرة استمرت لمدة ثلاثة أيام، وحرصا من شبابها على خدمة المواطنين، استمروا في الشارع قبل موعد بدء حظر التجوال الجزئي بدقائق قليلة، حتى يحصل كل مواطن غير قادر على المساعدة الغذائية التي تكفيه السؤال.

واختتم بركات حديثه بأن الحزب سينظم مبادرات أخرى للتخفيف عن المواطنين وتوعيتهم ضد الفيروس، إيمانا منه بدور الأحزاب المجتعمي الهام، والذي لا يقل بأي شكل عن دورها السياسي.

وكان حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات قد نظم حملة توعية من مخاطر فيروس كورونا، بمنطقة جنوب القاهرة الثلاثاء الماضي استمرت حتى الخميس، وشهدت أيضا توزيع السلع الغذائية على غير القادرين.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *