السبت , يونيو 19 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / من 12 عاما.. عادل حمودة في حفل رجل الأعمال مدحت بركات : جرأة الطريق هتحبسهم

من 12 عاما.. عادل حمودة في حفل رجل الأعمال مدحت بركات : جرأة الطريق هتحبسهم

تواصل جريدة الطريق مسيرتها دفاعا عن مصالح مصر والمواطن، منذ انطلاقها في عام 2007 وبعد حفل رجل الأعمال مدحت بركات وقد كانت وما تزال تجربة صحفية تستحق الإشادة، حيث تصدت على صدر صفحاتها لكل مظاهر الانحراف والاهمال.

 وفي كلمته أمام حفل إصدار الطريق عام 2008، أكد الكاتب الصحفي عادل حمودة رئيس مجلس تحرير الفجر، أن جريدة “الطريق” امتازت بخطحها الجريء وأنه ف كل عدد كان سأل “هل جمال العاصي اتحبس ولا لسه؟”، مؤكدا أنها تجربة صحفيها لها قيمتها ووزنها.

حفل رجل الأعمال مدحت بركات

وهنأ حمودة بركات على نجاح الطريق، كما وجه التهنئة لشباب الصحفيين بمناسبة تميزهم ونجاحهم، وفي نهاية الحفل تم توزيع دروع التكريم على الحضور وفي مقدمتهم الكاتب الكبير والصحفي اللامع عادل حمودة.

اقرأ أيضا:

من هو بركات رجل الأعمال المصري الشهير؟

حضر حفل الطرق مئات من الشخصيات العامة، وكبار الكتاب والصحفيين، كما حضر الحفل عديد من الفنانيين والرياضيين واتحاد الكرة بالاضافة لفريق المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة وقتها، وقامت الطريق بتكريمهم.

كما أشرف الحفل الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، وألقى بقصيدة حماسية ألهبت مشاعر الحضور، والفنان الراحل سمير الإسكندراني من الإعلاميين وائل الإبراشي وخالد صلاح.

جولة سريعة في السيرة الذاتية للمهندس بركات تكشف أن تكوين بركات الشخصي، وبنيته التي تأبى الظلم، وشخصيته القادرة على التحدي والمواجهة هي اللبنة الأساسية التي ترسم ملامح تاريخه ومستقبله السياسي.

يعد بركات واحدا من أشهر رجال الأعمال المصريين في مجال العقارات والمقاولات الذين أسهموا طيلة حياتهم في العمل العام في المجالين السياسي والخدمي.

– نشأ بركات في حي الخليفة العريق جنوبي القاهرة، وتربى على حب مساجد آل البيت، وعشق الإمام الحسين، وقصص بطولاته وآل البيت في مواجهة الظلم، ومنذ صباه أخذ على عاتقه الدفاع عن المظلومين مهما كان الثمن.

– تخرج بركات من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، وأمضى فيها 5 سنوات دراسية، وكان ضمن نشطاء العمل الطلابي والخدمي في جامعته.

https://www.youtube.com/watch?v=83i7b3sis0Q&feature=emb_title

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *